إيرادات فيلم “لص بغداد”

nahla
2023-11-05T18:20:57+03:00
فن ومشاهير
nahla30 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
إيرادات فيلم “لص بغداد”
إيرادات لص بغداد

بعد افتتاح دور العرض في السينمات بنسبة لا تتعدى 25 % ظهرت المنافسة بين بعض الأفلام، ومن هذه الأفلام لص بغداد، الفلوس، رأس السنة، بنات ثانوي، صندوق الدنيا، وحضر بعض الجمهور لمتابعة هذه الأفلام منذ بداية شهر يوليو، وحقق فيلم “لص بغداد” للفنان محمد إمام حوالي 17 ألف جنيه يوم الأربعاء الماضي، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته إلى جانب النجم محمد إمام، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أحمد العوضي، ومحمد عبد الرحمن.

تأثر الأفلام الجديدة تداعيات فيروس كورونا

وفي يوم الخميس الماضي حقق فيلم “لص بغداد” حوالي 25 ألف جنيه، أما عن يوم الجمعة فقد حقق الفيلم نسبة إيرادات تصل إلى 35 ألف جنيه، وقد تأثر عرض معظم الأفلام بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، والذي أثر بالسلب على جميع النواحي في الحياة ومنها دور العرض والسينمات لأن نسبة الحضور بها تعد قليلة، ويخشى الكثيرين الخروج من المنزل والتوجه إلى السينمات.

أعمال محمد إمام

ويعتبر مسلسل “هوجان” هو آخر الأعمال الدرامية للنجم محمد إمام والذي شارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، ورياض الخولي، وكان المسلسل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب، وصنف على أنه من المسلسلات الكوميدية الدرامية، وعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني في عام 2019، وشارك إمام في مسلسل “الاختيار” كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل.

كما يعد فيلم “ليلة هنا وسرور” هو آخر أعمال محمد إمام السينمائية، والذي عرض في عام 2018 من إنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته النجمة ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية سرور الذي يتزوج من هنا وفي يوم الفرح تحاول بعض العصابات قتله، وبعدما يستطيع الفرار يفسر لزوجته الأمر بانه يعمل لدى المخابرات المصرية وبأن تلك العصابة هي من العصابات الروسية، لينكشف الأمر في نهاية الفيلم بأنه رجل نصاب كان يعيش داخل إيطاليا وقام بالسرقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.