موعد بدء تصوير فيلم “30 مارس”

nahla
2023-11-05T18:18:54+03:00
فن ومشاهير
nahla17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:18 مساءً
موعد بدء تصوير فيلم “30 مارس”
فيلم 30 مارس

يعتبر فيلم 30 مارس من الأفلام المختلفة والمميزة التي تقدم في السينما المصرية، وذلك لأنه ينتمي إلى أفلام السيكو دراما ويشارك في بطولته خالد الصاوي، أحمد الفيشاوي، صبري فواز، دينا الشربيني، محمد علي رزق، ومحمد شاهين، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني، ويبدأ التصوير في الفيلم في الأيام القليلة القادمة.

الأعمال السينمائية للمخرج أحمد خالد موسى

ويعتبر فيلم 30 مارس هو ثالث أفلام المخرج أحمد خالد موسى بعدما قدم فيلم “هروب اضطراري” بطولة النجمين أمير كرارة، وأحمد السقا، وفيلم “لص بغداد” ويتم عرضه في الوقت الحالي من بطولة النجم محمد إمام، ياسمين رئيس، وفتحي عبد الوهاب، والفيلم من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف تامر إبراهيم.

ويعتبر مسلسل ليالينا 80 هو آخر أعمال النجم خالد الصاوي والذي قدمه في شهر رمضان الكريم، ولقى إعجاب الجمهور، وشارك في بطولة المسلسل إياد نصار، صابرين، محمد علي رزق، وغادة عادل، والمسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتشارك النجمة دينا الشربيني في فيلم “التهويدة” الذي يعتبر من أول أفلام الرعب المصرية، ويشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، ومازال يتم اختيار بعض النجوم للمشاركة في الفيلم الذي سيبدأ التصوير به خلال شهر سبتمبر.

ويعتبر مسلسل “لعبة النسيان” هو آخر أعمال دينا الشربيني الدرامية والذي تم عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني، وكان من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وشارك في بطولته أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، وأحمد صفوت، ودارت أحداث المسلسل حول شخصية فتاة تتعرض لحادث يسبب لها غيبوبة لعدة أشهر وتفقد ذاكرتها على أثر ذلك الحادث، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.