تصريحات منه فضالي حول موعد عرض فيلم “زنزانة 7”

nahla
2023-11-05T18:20:43+03:00
فن ومشاهير
nahla8 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
تصريحات منه فضالي حول موعد عرض فيلم “زنزانة 7”
منه فضالي

استئناف تصوير فيلم “زنزانة 7” خلال هذا الأسبوع داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ما توقف تصوير الفيلم لعدة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وما نتج عنه من توقف التصوير في العديد من المسلسلات والأفلام، ونشرت الفنانة منه فضالي مجموعة من الصور الخاصة بكواليس الفيلم مع الفنان نضال الشافعي وأحمد زاهر حيث تجمعها مشاهد بهم في الفترة الحالية.

أبطال فيلم “زنزانة 7”

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد زاهر، عبير صبري، منه فضالي، ونضال الشافعي، إيهاب فهمي، وأيمن كشك، والفيلم من إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسى، ويعد الفيلم من أفلام الإثارة والأكشن، وأضافت الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور معلقة بأنه سيتم عرض الفيلم خلال عيد الأضحى المبارك، وظهرت منه فضالي في بعض الصور بالإيشارب والضفائر وكتبت على الصورة “قريباً”.

وشاركت النجمة منه فضالي في مسلسل “حب عمري” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، وكان المسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وشارك في بطولته النجم هيثم شاكر، منه فضالي، سهر الصايغ، وميدو عادل، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين، ودارت أحداثه المسلسل في إطار من الرومانسية الاجتماعية، وناقش بعض الحكايات التي تدور في حياتنا اليومية وكان المسلسل من إخراج عبدالعزيز حشاد، وقدت النجمة منه فضالي دور متميز داخل المسلسل أعجب به الكثيرين.

ويذكر أن النجمة منه فضالي قدمت في مسلسل “لما كنا صغيرين” دور ضيفة الشرف، وتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان ولقى إعجاب الجمهور بشكل كبير، وكان من بطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، وكريم قاسم، ومجموعة من الشباب الآخرين، وكان المسلسل من إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.