دينا السقا في “سوء الرجالة”

nahla
2023-11-05T18:21:19+03:00
فن ومشاهير
nahla20 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
دينا السقا في “سوء الرجالة”
دينا السقا

بعد تقليل الإجراءات الوقائية الخاصة بتداعيات فيروس كورونا بدأت العديد من الأعمال الفنية في التصوير مرة أخرى بعدما توقفت بسبب توقف حركة الطيران ومعظم نواحي الحياة، ومن بين الأفلام التي عادت فيلم “سوء الرجالة” الذي يشارك في بطولته نجلاء بدر، انتصار، باسم سمرة، ومحمود الليثي، وعاد التصوير في الفيلم منذ حوالي 10 أيام والفيلم من إخراج نيفين شلبي.

وصرحت دينا السقا، كاتبة السيناريو، بأن اسم الفيلم قد يحمل بعض الخداع ويجعل بعض الناس تعتقد بأنه سيهاجم الرجال ولكن بالعكس فهذا الفيلم لا يهاجم الرجال على الإطلاق، ولكنه يناقش العلاقة بين الرجل والمرأة ويتحدث عن المشكلات التي تدور بينهما في مختلف الفئات العمرية وليس من اللازم أن يكون الرجل هو المخطئ مع المرأة في علاقته.

انضمام دينا السقا لفريق عمل “سوء الرجالة”

وأكملت بإن فيلم “سوء الرجالة” من الأفلام الواقعية البسيطة التي سيحبها الجمهور وسيتم مناقشة العلاقة بين الرجل والمرأة في أربع قصص داخل الفيلم، وأوضحت بأن بداية اشتراكها في الفيلم كانت عن طريق المخرجة نيفين شلبي التي كتبت على صفحة التواصل الاجتماعي لديها بأنها تحتاج إلى كاتبة لفيلم روائي وقالت “قمت بترشيح نفسي وقدمت فكرتي إليها ونالت إعجابها بشكل كبير”.

وأضافت دينا السقا بأنها سعيدة جداً لتعاونها مع المنتج شريف مندور وقالت بأنه مخرج ناجح ولديه الكثير من الأعمال الفنية الرائعة، كما أنه حصل على الكثير من الجوائز التي شجعتها على مشاركته في الفيلم وقالت أنه يدعمهم بشكل جيد ولكنه لا يتدخل في سير الأحداث بسبب قدرته الكبيرة على الإخراج.

ومن المقرر وقف تصوير فيلم “سوء الرجالة” لفترة قصيرة حتى يتم التعاقد مع بعض النجوم الآخرين داخل الفيلم، وصرحت نيفين شلبي بأن هناك الكثير من المفاجآت الهامة التي ستظهر قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.