إطلاق التيار الكهربائي في 939 وحدة في مشروع جوار الحرم

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar7 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
إطلاق التيار الكهربائي في 939 وحدة في مشروع جوار الحرم

صرحت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر إطلاق خدمة جديدة وهي التيار الكهربائي في مشروع الجوار بالمدينة المنورة وقد تم الأمر بالتعاون مع شركة الكهرباء السعودية.

أطلاق الكهرباء في مشروع الجوار في المدينة المنورة

وسوف يتم العمل على بدء تسليم الوحدات السكنية لكل المتقدمين وذلك أن تم النجاح في اكتمال كافة الخدمات وأصبحت الوحدات السكنية للمرحلة الأولى من المشروع جاهزة للسكن، ووصل المجموع إلى 939 وحدة سكنية جاهزة من أجل التسليم من مشروع المدينة الملك سلمان الطبية.

تفاصيل مشروع الجوار السكني

الجدير بالذكر أن مشروع الجوار السكني يقع على مساحة 340 ألف متر مربع، كما أن يستطيع توفير 1227 وحدة سكنية وذلك في المرحلتين الأولى والثانية، وقد تم تقسيمه إلى 13 بلوك سكني، ويضم مجموع 59 وحدة سكنية.

أما عن مساحات الشقق السكنية فهي متنوعة تتراوح ما بين 136 إلى 272 متر مربع، وهي متنوع منها الدوبلكس والصغير والمتوسط والكبير الذي يصل عدد الغرف بداخله إلى خمسة.

أما المرحلة الثانية من المشروع فيصل مجموعها إلى 288 وحدة سكنية في 18 عمارة، وقد وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الثانية والتي تعد الأخيرة في هذا المشروع إلى 49%، بينما تتواصل أعمال دعم المشروع بالتعاون مع المطورين العقاريين.

ومن أجل رفع المستوى من أجل إنجاز المشروعات الخاصة بالتسكين، تم توفير خيارات وحلول متنوعة، وقد تم تدعيم هذه المشروعات السكنية والخدمات من أجل توفير حياة أسهل وأكثر تطورًا في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.