مشاريع تطويرية جديدة في المملكة بعد التعاون المشترك بين تلال العقارية وعبر للمقاولات

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar21 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
مشاريع تطويرية جديدة في المملكة بعد التعاون المشترك بين تلال العقارية وعبر للمقاولات

وقعت شركتا عبر المقاولات وتلال العقارية عقد يفيد التعاون فيما بينهم وذلك في مجال التطوير العقاري، وقد تم التوقيع بواسطة رئيس شركة تلال العقارية التنفيذي الأستاذ عبد الرحمن محمد البسام، أما بالنسبة لشركة عبر المقاولات قد تم التوقيع بواسطة صالح الحميد.

توقيع اتفاقية جديدة بين تلات العقارية وعبر المقاولات

و قد حضر هذا التوقيع الذي تم بين الطرفين الأستاذ أحمد التميمي وهو رئيس مجلس إدارة شركة عبر للمقاولات، وكذلك المهندس محمد الزميع وهو نائب رئيس الشركة للعمليات.

وقد تم توقيع بين بين شركتا عبر المقاولات وتلات العقارية من أجل التعاون بينهم في مجال التطوري العقاري، وبعد ذلك تم التناقش بين الطرفين، وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تلال العقارية الأستاذ عبد الرحمن بسام عدد نقاط.

أهداف الاتفاق الجديد بين الشركتين

ومن أهم النقاط التي تم توضيحها هو أن المشروع يهدف إلى تحقيق الجانب المهم من رؤية المملكة 2030 وذلك في جانب التطوير العقاري.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي لشركة عبر المقاولات الأستاذ صالح الحميد، أن ذلك العقد الذي يفيد التعاون بين الشركتين يأتي ممكملًأ للنجاحات التي تمت بين الطرفين وذلك في سوق العقار في المملكة العربية السعودية.

كما أن هذا التعاون مساهم لتعزيز المستوى الاقتصادي في المملكة العربية السعودية ويجعلها أكثر إزدهارًا وكذلك يعمل على إعكاء المجتمع حيوية أكبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.