اتفاقية تعاون بين بنك الجزيرة وبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar31 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
اتفاقية تعاون بين بنك الجزيرة وبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

استطاع بنك الجزيرة توقيع اتفاقية تعاون مع بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أجل تقديم منتجات وحلول تمويلية مبتكرة بهدف تحفيز قطاع المنشآت الصغير والمتوسط في المملكة العربية السعودية.

من أجل تعزيز المساهمة في الانتاج المحلي الإجمال اتفاقية تعاون جديدة يوقعها بنك الجزيرة

وكل تلك الاتفاقيات تتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتم توقيع هذه الاتفاقية خلال حقل تم إقامته بمراسم توقيع اتفاقيات شركاء بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة كما تم تدشين أعمال البنك بتشريب من محمد بن مزيد التويجري وهو نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني.

وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل مازن بن أحمد الغنيت الرئيس التنفيذي لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع سامي بن حجعان المهيد وهو رئيس مجموعة الشركات والمؤسسات المصرية لبنك الجزيرة.

وكان ذلك بحضور عدد من ممثلي الطرفين وذلك في مقر صندوق التنمية الوطني بالتحديد في مركز الملك عبد الله المالي في مدينة الرياض.

الهدف وراء التعاون بين بنك الجزيرة و بنك المنشآت

وعلى هامش هذا التوقيع صرح نايف بن عبد الكريم العبد الكريم وهو الرئيس التنفييذي وكذلك العضو المنتدب لبنك الجزيرة بأن هذا التوقيع هو تعاون إيجابي بهدف تعزيز عمليات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة كما أنها تسهيل لكل صعب وكذلك حل للعقبات التي قد تؤدي إلى زيادة التنمية.

وقد أوضح أن المملكة العربية السعودية مصممة على ان تصبح من أكثر دول العالم تقدم بالتحديد في قطاع الريادة للأعمال وكذلك من أجل تنمية الأعمال الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.