رئيس سدايا يقدم التهنئة بسبب الأرقام الإيجابية للميزانية ويبشر بمستقبل مشرق

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar6 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
رئيس سدايا يقدم التهنئة بسبب الأرقام الإيجابية للميزانية ويبشر بمستقبل مشرق

قام رئيس الهيئة السعودية للبيانات وكذلك الذكاء الاصطناعي “سدايا” الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي وكذلك نيابة عن منسوبي سدايا بتقديم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكذلك سمو ولي عهده الأمين.

تهنية لسمو الملك خادم الحرمين الشريفين وولي العهده

وقد تم تقديم التهنئة بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة وذلك للعام المالي 2023، وقد صرح في هذه المناسبة وقال أن ميزانية الدلة للعام المالي 2023 أكدت أن قوة ومتانة الاقتصاد الوطني بفضل الله تعالى من ثم توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وكل ذلك في إطار الرؤية 2030 الرامية، وكذلك بتعزيز مكانة المملكة من أجل تحقيق كافة الأهداف الخاصة بالتنمية المستدامة لها بما يعود الأمر بالمنفعة على كل أبناء المملكة الذين هم أساس التنمية وعمادها.

الأرقام الإيجابية نتيجة للقيادة والخطط الاستراتيجية

كما أضاف في تصريحاته أن كل الأرقام الإيجابية التي تم تحقيقها هي عبارة عن نتيجة دعم مستمر من قبل القيادة وكل الخطط الاستراتيجية من الحكومة وقد حملت الكثير من المبشرات الخاصة بالمستقبل الاقتصادي ومشرق المملكة وكذلك تعزيز دورها الحيوي المحلي والعالمي في كل المجالات.

كما تم تقديم الأشادة من قبل الغامدي لسمو ولي العهد بسبب المسيرةالاقتصادية التي تبنتها الحكومة الخاصة بالمملكة من أجل تنفيذ البرامج والمشاريع الخاصة بالعوائد الاقتصادية والاجتماعية، من أجل دعم التنوع الاقتصادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.