تأهيل 100 شاب وشابة من أجل الوصول إلى هدف الإعلام المحترف

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar17 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تأهيل 100 شاب وشابة من أجل الوصول إلى هدف الإعلام المحترف

قامت دمعية الإعلام السياحية بتوقيع تعاون مع المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية، وذلك من أجل بدأ مبادرة جديدة من أجل تدريب 100 شاب وشابة، من أجل الوصول إلى أعلى درجات من الاحتراف، ذلك في مجال الإعلام السياحي والإبداع فيه.

مبادرة تدريب 100 شاب وشابة

وبرنامج المبادرة يحتوي على فهم الإعلام المتخصص وذلك من خلال مهارات وتدريبات عن طريق شغل أدوات الإعلام السياحي، وكذلك العمل على بناء نماذج في الصحافة السياحسة، سواء كانت صحافة الموبايل الجديدة أو التقليدية، وكذلك العمل على الإبداع والابتكار.

ويتم ذلك بناء على المحتوى الإعلامي، وكذلك وفق محددات الأنماط السياحية، وكذلك معرفة الخصائص الخاصة بالسياح وكذلك العمل على مميزات تنافسية من أجل الوجهات السياحية، الأمر الذي يثير ويهم كل مستثمر في قطاع السياحة.

نجاح الشراكة مع المركز الوطني من أجل نجاح المبادرة

الجدير بالذكر، أوضح رئيس الجمعية خالد آل دغيم أنه بعد نجاح الشراكة مع المركز الوطني، وكذلك للمسؤولية الاجتماعية في حملة احتراف وتطوخ سياحي، وذلك عن طريق العمل على تدريب 100 شاب وشابة في مجال السياحة التطوعية،وكذلك العمل على نشر مفاهيها والسعي وراء تنفيذ أحد أهم برامج الجمعية.

كما يجب العمل على معرفة أهدافها من أجل تأهيل الشابات والشباب الإعلاميين وكذلك طلاب الجامعات وكل المسؤولي العلافات العامة، من أجل مهارات الإعلام السياحي، وكل ذلك في سبيل خدمة قطاع السياحة والتراث وأيضًا يشمل الأمر الترفيه.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.