جائزة بصمة تساعد في تنشيط السياحة في حائل

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar6 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
جائزة بصمة تساعد في تنشيط السياحة في حائل

علمت بعض المصادر الإعلامية قدوم عدد من رجال الأعمال إلى المملكة العربية السعودية، والهدف من وراء هذه الزيارة هي الأعمال والاستثمار في منطقة حائل، الجدير بالذكر أن هذا القرار أتخذ مؤخرًأ بعد زيارتهم الماضية كضيوف لجائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود “بصمة”.

جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد ودورها في في النمو الاقتصادي

قامت هذه الجائزة بدور مهم للغاية من أجل تنشيط الحركة النمو في المنطقة، والتي جعلت المنطقة سوق اقتصادي سواء من ناحية السياحية أو الترفية، الأمر الذي جعل رجال الأعمال متعددين يقرروا زيارة المنطقة في أوقات متقاربة من أجل البدأ في بعض المشاريع الاستثمارية.

رجال الأعمال يشجعون بعضهم البعض للاستثمار في حائل

قام عدد من الرجال الأعمال في حائل باستضافة عدد أخر من رجال الأعمال أصدائقهم وذلك من أجل تشجيعهم على الاستثمار في حائل، مظرًا لما تتمنع به المنطقة من فرص ونشاطات وتنوع في الجغرافيا، كما أنها تساعد التجار على تقديم عدد من الأفكار المتنوعة من أجل الاستثمار بها.

حيث أنها مشتهرة في مجال السياحة لأنها تتمتع بإمكانيات سياحية خرافية وتراثية أيضًا متنوعة، كما أن المواقع الأثرية بداخلها، دائمُا ما تحرض السواح سواء في الداخل أو الخارج من المملكة على زيارتها، ولذلك فهي تحتاج إلى مزيد من الخدمات السياحية في هذه الفترة والأيام القادمة من أجل تنشيط السياحة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.