حساب المواطن يعلن ..الاستعلام عن صلاحية عقد الإيجار من خلال “منصة إيجار” من دون إرفاقه

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar18 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
حساب المواطن يعلن ..الاستعلام عن صلاحية عقد الإيجار من خلال “منصة إيجار” من دون إرفاقه

قام برنامج “حساب المواطن” بإطلاق توضيح أنه في حال شارف المستند المرفق وذلك من أجل الانتهاء، فلابد من الذهاب إلى البوابة الإلكترونية الرسمية والتي يطلق عليها “إدارة المرفقات” وذلك من أجل التحقق من وجود عقد خاص بالإيجاد وساري الصلاحية وذلك من خلال “منصة إيجار”.

حساب المواطن يعلن عن “منصة إيجار”

كما أضاف برنامج حساب المواطن أن الرد على كافة الاستفسارات من المتابعين على حسابه على تويتر وذلك من خلال خدمة المستفيدين، وذلك حول توثيق عقد الإيجار وذلك من خلال منصة إيجار، وقد رفع العقد الجديد عن طريق حساب المواطن.

خطوات الاستعلام عن عقد الايجار من خلال حساب المواطن

وقد تم ظهور عبارة وهي “أن الرفع سيكون تلقائياً من منصة إيجار”وبعد ذلك تم ظهور عبارة أخرى وهي كالآتي:”‎في حال شارف المستند المرفق على الانتهاء لابد من التوجه إلى البوابة الإلكترونية “إدارة المرفقات”

بعد ذلك يجب اختيار نوع المرفق سواء كان عقد إلكتروني موعد من شبكة منصة إيجار، بعد ذلك يجب الضغط على أ]قونة حفظ، من ثم سيتم التحقق من إذا كان هناك عقد إيجار ساري أو لا من خلال منصة إيجار من دون الحاجة إلى أرفاقه أو أرساله.

وقد تابع بعد ذلك من خلال عبارة وهي”في حال انتهاء المستند السابق يلزمك حذفه حتى لا يؤثر ذلك على أهليتك واستحقاقك، نسعد بخدمتك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.