وجهات السعوديين خلال اجازة يوم التأسيس

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar14 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
وجهات السعوديين خلال اجازة يوم التأسيس

موعد حلول مناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية اقترب وسيكون المواطنون وكذلك المقيمون على موعد مع أجازة طويلة وهي رسمة ممتدة لأربعة أيام من يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير حتى الأحد 26 فبراير لعام 2023.

أجازة اربعة ايام مطولة في المملكة

على حسب ما تم ذكره داخل التقويم الدراسي، سوف تكون أجازة يوم التأسيس يومي الأربعاء والخمس الموافق اليوم الثاني والعشرون واليوم الثالث والعشرون وذلك في شهر فبراير لعام 2023، كما يضاف إليها يوما أخرين وهما الجمعة والسبت.

لذلك عند أجازة الأجازة المعتمدة لنهاية كل أسبوع يصبح مجموع أيام الأجازة أربعة أيام متواصلة.

أفضل الوجهات لكل السعوديين في الأجازة المطولة

و قد أكد كل المديرون وكذلك المسؤولون داخل الشركات الخاصة بالسياحة وكذلك السفر وأيضًا العطلات، أن أجازة يوم التأسيس هو بالتأكيد فرصة ذهبية من أجل السفر إلى الخارج خاصة أنها مرتبطة بنهاية الأسبوع.

كما صرحوا وأضافوا خلال تصريحهم، أن هناك عدد كبير من الوجهات التقليدية لكل السعوديين والذين يفضلونها من أجل الاستمتاع بأيام الأجازة فهم يعشقون السفر إلى دبي ومصر والدوحة.

وذلك ظل الإعلانات المستمرة والمتعددة من خطوط الطيران الجديدة التي تفتحها الناقلات في مختلف مناطق العالم، كما أكملوا في تصريحاتهم وثال مديرون ومسؤولو شركات السياحة، أن هناك عدد من الوجهات الجديدة في أوروبا بدأت في اجتذاب السائحين منها أسبانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.