تويوتا تكشف عن خطتها لسيارات لكزس الكهربائية

Samar
2023-02-19T02:23:07+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar18 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2023 - 2:23 صباحًا
تويوتا تكشف عن خطتها لسيارات لكزس الكهربائية

قامت شركة تويوتا اليابانية وهي المتخصصة في تصنيع السيارات بالكشف عن خدكتها من أجل إطلاق جيل جديد من سيارات الكزس الكهربائية، حيث أنها أعطتها الأولوية في الخطط المتقبلية الخاصة بها وذلك تحت قيادة الرئيس التنفيذي الجديد من أجل المركبات الكهربائية.

تويوتا تكشف عن نواياها المستقبلية

أوضحت شركة تويوتا في بيان نشرته في الموقع الخاص بها في بيان رسمي، حيث كشف الرئيس والمدير التنفيذي الجديد كوجي ساتو والذي نشر نيته في تصنيع سيارات كهربائية جديدة وفريدة من نوعها تعمل علامات تجارية تويوتا ولكزس.

وأستمر ساتو في وقال ان الشركة تعمل في الوقت الحالي على تطوير جيل جديد من البطارايات الخاصة بالسيارات الكهربائية.

الموعد منتظر لسيارات لكزس الكهربائية

كما ان شركة تويوتا تنوي إطلاق سياراتها لكزس الكهربائية الجديد خلال عام 2026، وذلك بعدما تحسن من عمل البطاريات الخاصة بها وكذلك منصة تشكيلها وذلك على أساس تصريحات رئيس الشركة الجديد.

ومن الجدير بالذكر قال ساتو أن التبني البطئ للمركبة الكهربائية قد تكون ناتجة في الغالب عن بعض المشاكل في الاتصال، وأكد أنهم مستمرون في الخطط الخاصة بهم من أجل “متعدد المسارات” و”متعدد الاتجاهات”، مما يعنل أنه لن يسثط مركباتها الهجنية في أي من الأوقات القريبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.