اكتمال تنفيذ 40٪ من مشروع مدينة الورود بالطائف

ريم بركات
2023-11-05T18:21:05+03:00
اقتصاد واستثمار
ريم بركات3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
اكتمال تنفيذ 40٪ من مشروع مدينة الورود بالطائف

إعلن عن إنجاز 40% من مشروع مدينة الورود الذي تتعاون فيه الحكومة السعودية مع القطاع الخاص وتم تنفيذ الوحدات السكنية وفقاً الجداول الزمنية الموضوعة تحت إشراف برنامج البيع والتأجير. 

اكتملت الأعمال الكهربائية والبنية التحتية وتم الانتهاء من مجموعة من الفلل ويبدأ العمل الآن على الأسوار وتركيب الأبواب والنوافذ والسباكة حتى يتم الانتهاء من جميع الأعمال وبدء تسليم الوحدات السكنية بداية من العام المقبل وقامت وزارة الإسكان بتوفير كافة التفاصيل الخاصة بنماذج الوحدات وطرق حجزها وتمويلها وذلك عبر تطبيق سكني. 

مشروع مدينة الورود 

يوفر مشروع مدينة الورود 4775 فيلا بمساحات مختلفة تبدأ من 250-749 متر مربع وتبدأ الاسعار من 499 ألف ريال سعودي ويبدأ نظام التقسيط من 1665 شهرياً وتتجاوز المساحة الكلية لمشروع مدينة الورد تسع ملايين متر مربع. 

أهم ما يميز المشروع هو وقوعها في منتصف مدينة الطائف مما يجعله قريب من المحلات التجارية والأحياء السكنية .

كما يتم بناء المشروع بتقنية البناء المسلح لضمان متانة المباني وسرعة انجاز الوحدات السكنية وتم مراعاة ترك عرض الشارع ما لا يقل عن 20 متر في كامل المشروع يوجد شبكة صرف صحي متكامل وكاميرات مراقبة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.