اغلاق مركز تجاري بسبب مخالفاته للاشتراطات الصحية في محافظة بارق

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
اقتصاد واستثمار
ريم بركات7 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
اغلاق مركز تجاري بسبب مخالفاته للاشتراطات الصحية في محافظة بارق

قام قسم صحة البيئة في بلدية محافظة بارق بإغلاق إحدى مراكز التسوق بالمحافظة لعدم ثبوت قيامه بمخالفة الاشتراطات الصحية الموضوعة من قبل المملكة فيما يخص الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا وايضاً بسبب ضبط العديد من السلع الغذائية الفاسدة المتواجدة داخل المركز مما استدعى اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المخالفين وتم اغلاق المركز التجاري المخالف. 

غلق مركز تجاري في محافظة بارق 

صرح السيد محمد بن مرزوق رئيس البلدية في محافظة البارق أن البلدية تقوم بدوريات رقابية دائماً على المراكز التجارية وأماكن التسوق وتم رصد العديد من حالات المخالفات سواء في الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا أو بيع مواد غذائية بعد انتهاء مدة صلاحيتها واكد السيد مرزوق علي اتخاذ البلدية الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حيث أكد أن سوف يتم تطبيق الحد الادني من العقوبات سواء غرامات أو غلق المحلات علي المخالفين كما حث رئيس بلدية البارق المواطنين الابلاغ أن وجود اي حالة مخالفة يرونها وذلك بالاتصال على الرقم الموحد الخاص بتلقي البلاغات 940 .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.