أمانة الرياض تطرح فرص جديدة للاستثمار تعرف عليها

ريم بركات
2023-11-05T18:21:12+03:00
اقتصاد واستثمار
ريم بركات1 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
أمانة الرياض تطرح فرص جديدة للاستثمار تعرف عليها

قامت امانة الرياض من ضمن جهودها في تمكين القطاع الخاص وتطوير المملكة والخدمات السكانية بطرح 73 فرصة للاستثمار على مساحة تفوق 274 ألف متر مربع حيث تم تقسيم الفرص المتاحة من قبل البلدية إلى أكثر من تسع أقسام حيث تم تخصيص 10 فرصة استثمارية للخدمات البنكية والمصرفية و خمسة وثلاثون فرصة خصصت للانشطة التجارية و سته فرص تم تخصيصها للقطاع الصحي والقطاع التعليمي بينما خصص ثماني فرص للانشطة والمشاريع السكنية واربع فرض حصص الترفيه والألعاب المختلفة و فرصتين للمقاهي والمطاعم. 

كما قررت امانة الرياض تخصيص مئة موقع للدعاية والإعلان وسوف يتم تحديد مدة تلك العقود الاستثمارية لتتراوح ما بين عامين إلى خمسة وعشرين عاماً .

 طرح ثلاثة وسبعون فرصة استثمارية من امانة الرياض 

تقوم امانة الرياض بطرح تلك الفرص الاستثمارية لكي تتماشى مع رؤية المملكة وأهدافها للتحويل الوطني وتنمية الاستثمار ورفع مستوى الإيرادات المختلفة  ودمج القطاع الخاص في المشاريع الوطنية لمشاركة الوطن بهدف النمو الاقتصادي وذلك لتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال في الاستثمار في المجتمع الاقتصادي السعودي .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.