“خريبة” ازدهار المستقبل الاقتصادي لسوق العقارات

ريم بركات
2023-11-05T18:21:19+03:00
اقتصاد واستثمار
ريم بركات18 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“خريبة” ازدهار المستقبل الاقتصادي لسوق العقارات

خرج الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال السيد مصطفي خريبة اخبار اقتصادية سارة ومتفائلة حيث أعلن أن انخفاض سعر النفط سوف يؤثر علي السوق العقاري في المملكة العربية السعودية حيث من المتوقع أن ينمو الاستثمار العقاري بشكل كبير داخل المملكة خاصة بعد الازمة الاقتصادية التي تعيشها المملكة الآن بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وتأثيره السلبي على الاقتصاد العالمي. 

يذكر ان السيد خريبة يعد خبيراً في تقديم الاستشارات الاستثمارية خاصة في مشاريع التطوير العقاري مما يعطيه خلفية كبيرة حول السوق العقاري. 

ازدهار في السوق العقاري السعودي 

صرح مصطفي خريبة لوكالات أنباء بلومبرغ إن من المتوقع ازدهار السوق العقاري للمملكة حيث قال ”  فتح البلاد سيسمح للمستثمرين بنشر رأس المال في مجال سوق العقارات وتحقيق عوائد لائقة لذلك أعتقد أن هذا المجال في السعودية أمامه فرصة هائلة للنمو” .

ارجع خريبة سبب توقعات بازدهار السوق العقاري هو وجود قوة شرائية ضخمة داخل المملكة بالإضافة إلى الطلب المتزايد على العقارات مما يدفع المستثمرين للاتجاه نحو الاستثمار العقاري. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.