صرف 2.2 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين

Rema
2023-11-05T18:21:39+03:00
اقتصاد واستثمار
Rema26 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
صرف 2.2 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين
الضمان الاجتماعي

وجه الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف معونة شهر رمضان الكريم لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي مع أقتراب عيد الفطر المبارك، وفي ظل الأوضاع الجارية التي تعيشها الكثير من الأسر المستحقة لتلقي الدعم المالي، ويحرص خادم الحرمين والجهات المسئولة بالمملكة على تقديم كافة أوجه المساعدة.

صرف 2.2 لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – صرف أكثر من 2.2 مليار ريال ؛ مساعدات رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

فقد أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي رسميًا المنحة التي أمر بصرفها الملك سلمان بن عبد العزي‘ وحرص الراجحي على. تقديم شكره لخادم الحرمين الشريفين على توجيهاته الكريمة ، سائلاً الله أن يوفق وطننا الغالي وقادتنا ويوفقهم.

موعد انتهاء فترة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

مع هذا التوجيه السامي لخادم الحرمين الشريفين قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أيضًا منذ عدة أيام بالإعلان الرسمي عن مد فترة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور لجميع لبمستفيدين الراغبين في التسجيل.

مددت الوزارة فترة التسجيل لتنتهي في 30 أكتوبر المقبل ليصبح أمام جميع المستفيدين وقت كافي في التسجيل مع التأكيد على الاستمرار في إيداع الدفعات للمستحقين في الضمان الاجتماعي القديم، وأيضا الضمان الاجتماعي المطور دون أي نقص في قيمة الدفعة في أي من النظامين على حسب ما أعلنت وزارة الموارد البشرية رسميًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.