زحام على العطور والبخور ودهن العود في جازان استعدادًا لعيد الفطر

Rema
2023-11-05T18:21:19+03:00
اقتصاد واستثمار
Rema26 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
زحام على العطور والبخور ودهن العود في جازان استعدادًا لعيد الفطر
دهن العود

شهدت جازان زحام كبير وإقبال متزايد خلال العشر الأواخر من رمضان على المحال التجارية والمولات لشراء العطور، والبخور،ودهن العود استعدادًا للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتعد المرة الأولى منذ جائحة كورونا التي تشهد الأسواق التجارية هذا الانتعاش في حركة البيع.

زحام على العطور ودهن العود والبخور في جازان

تتسابق المولات والأسواق في منطقة جازان لتقديم أفضل العروض والخصومات لجذب المتسوقين لشراء العطور وأعواد البخور وزيت العود، استعدادًا لعيد الفطر المبارك ولجذب المزيد من العملاء للشراء في ظل الخصومات والتخفيضات والعروض مختلفة الأسعار.

ويلاحظ زيادة الطلب والطلب على شراء العطور والعود والبخور ، فهي ميراث وعادات أصيلة لا تزال محفوظة مع مرور الوقت ، حيث توجد العديد من العناصر التي تستخدم في تعطير الجسم والملابس والعطور. المجالس التي تستعد لاستقبال المهنئين في مثل هذه الأيام.

التي تدعو إلى الفرح والبهجة والسرور وقوة الترابط الاجتماعي. ومن أبرزها العود والعنبر بالإضافة إلى بعض الأصناف الجاهزة التي تتميز بجودة العطور والعود والبخور ، ويعد العود “الكمبودي” من أفضل الأنواع ومن الأصناف النادرة.

ويتوقع البعض أن يكون هناك تزايد في الأرباح هذا العام نظرًا للإقبال الشديد على الشراء التي تشهدها المولات التجارية، على مختلف أنواع البخور، والعطور الجاهزة أو الطبيعية في حالة من البهجة والسرور لعودة شبه طبيعية للحياة لما كانت عليه قبل فيروس كورونا،وعودة التجمعات والزيارات العائلية مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.