تكدس المسافرين في مطار الملك عبد العزيز وتأخر إقلاع الرحلات الجوية

Rema
2023-11-05T18:14:34+03:00
اقتصاد واستثمار
Rema3 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
تكدس المسافرين في مطار الملك عبد العزيز وتأخر إقلاع الرحلات الجوية
مطار الملك عبد العزيز

يشهد مطار الملك عبد العزيز تأخر للرحلات الجوية، وتكدس كبير للمسافرين منذ ساعات الصباح لتسود حالة من الزحام الكبير للمسافرين المتأخرة رحلاتهم الجوية، مع استمرار توافد المسافرين المقرر إقلاع رحلاتهم الجوية اليوم وفقًا لجدول المواعيد.

زحام المسافرين في مطار الملك عبد العزيز

على حسب المعلن حتى الآن هناك تأخر ما يقرب من 10 رحلات جوية يتكدس ركاب تلك الرحلات في الصالة الشمالية، وجاري نقلهم إلى مدينة الحجاج لتخفيف التكدس الكبير التي تشهده الصالة، واستمرار التوافد لمختلف المسافرين المقرر لهم المغادرة اليوم.

أعلنت قناة الإخبارية عن تأخر ما يقرب من عشرة رحلات جوية بمطار الملك عبد العزيز لتسود حالة من التكدس الكبير بالمطار بجميع المسافرين، وأشارت القناة أنه جاري الآن نقل المسافرين المتأخرة رحلاتهم إلى مدينة الحجاج تيسيرًا على المسافرين لحين حل الأزمة الحالية في تأخر الرحلات.

كما أوضحت أنه جاري العمل على إنهاء المشكلة القائمة، والتي تؤثر على عدد كبير من المسافرين من مختلف الدول، وتواصل الشركة الآن العمل على إنهاء الزحام الكبير بالصالات والتواصل مع المسافرين لحل مشكلة تأخر الرحلات.

تعد أزمة تأخر الحلات الجوية الأيام الحالية في المملكة من الأزمات المتكررة التي تعمل الجهات المسئولة على حلها بصورة سريعة، وتعويض المسافرين فقد أعلنت شركة طيران ناس بالأمس عن تعويض بنسبة 100% على أسعار تذاكر الطيران سواء الدولية أو الداخلية للمسافرين الذين تأخرت رحلاتهم بالأمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.