جسر الملك فهد يوضح إجراءات مغادرة المواطنين من السعودية للبحرين

Rema
اقتصاد واستثمار
Rema9 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
جسر الملك فهد يوضح إجراءات مغادرة المواطنين من السعودية للبحرين
جسر الملك فهد

أعلنت مؤسسة جسر الملك فهد رسميًا عن إجراءات المغادرة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين لجميع المواطنين السعودين الراغبين في العبور إلى دولة البحرين، وضرورة إتباع الإجراءات القانونية للمغادرة والدخول التي أعلنت عنها الجهات المسئولة.

إجراءات مغادرة المواطنين من السعودية للبحرين عبر جسر الملك فهد

أوضحت المؤسسة في تغريدة رسمية لها عبر تويتر أن هناك عدة شروط يجب توافرها لدى المواطنين بالمملكة العربية السعودية القادمين إلى البحرين جاء بمقدمتها أن يكون الشخص البالغ قد تلقى ثلاثة جرعات من لقاح فيروس كورونا، وألا يكون قد مر ثلاثة أشهر على تطعيم الجرعة الثانية.

كما أشارت المؤسسة أن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عام فيجب أن يكون تلقوا جرعتين من لقاح فيروس كورونا، وأما الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عام فيجب أن يكون لديهم تأمين ضد كوفيد-19 دون النظر لحالة تحصين هذه الفئات.

أضافت الجهات المسئولة في جسر الملك فهد أنه بالنسبة للعمالة المنزلية فيجب أن تكون الحالة محصنة عبر “تطبيق توكلنا” ومرافقة الكفيل أو من يحمل اسمه (الأبناء والبنات).

جاءت تلك الشروط والإجراءات وفقًا للإجراءات الرسمية التي تعمل بها الجهات المسئولة نظرًا لاستمرار تداعيات فيروس كورونا، وللحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

هذا وكان جسر الملك فهد احتفل مع جميع العابرين بعيد الفطر المبارك من خلال توزيع الهدايا، واستمرار عبور آلاف المركبات يوميًا.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.