مصر.. أب يفارق الحياة بعد نصف ساعة من رؤية جثمان ابنه

Rema
2023-11-05T18:14:13+03:00
منوعات
Rema31 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
مصر.. أب يفارق الحياة بعد نصف ساعة من رؤية جثمان ابنه
أب يفارق الحياة

خيمت حالة من الحزن على محافظة الدقهلية وتحديدًا قرية ميت طريف التابعة لدكرنس الدقهلية عقب وفاة أب وابنه ليشع جثمان  الإثنين معًا في جنازة مهيبة حضرها النساء والرجال، وسط حالة من البكاء الشديد لهذه الواقعة الصادمة لأفراد الأسرة ولجميع سكان القرية.

أب يفارق الحياة حزنًا على وفاة ابنه غريقًا

بدأت أحداث الواقعة بقيام عبد الرحمن محمد السيد صاحب عمر ال 14 عام، وهو عامل باليومية كان يقوم بحصاد محصول القمح في الأراضي عقب الانتهاء من العمل ثم ذهب للقيام بغسيل يده في الترعة ثم أنزلق في المياه ليفارق الحياة فورًا لارتفاع منسوب المياه عقب تكثيف الجهود لانتشال الجثمان من المياه بمشاركة الجهات المسئولة، والأهلي.

فارق والد عبد الرحمن الحياة أيضًا في أقل من نصف ساعة من وفاة ابنه حيث لم يتحمل قلبه رؤية ابنه جثة هامدة عقب انتشال الجثمان من المياه، والتأكد من مفارقته للحياة غرقًا بسبب ارتفاع منسوب المياة، ولم يستطيع الخروج ليفارق الحياة.

تعرض الأب إلى أزمة قلبية مفاجئة وسط جهود مكثفة لإنقاذه من الأزمة القلبية، ولكن كانت كافة هذه المحاولات دون جدوى حيث فارق والد عبد الرحمن الحياة بعد أن تحطم قلبه بالحزن على ابنه الذي كان يعمل باليومية في حصاد القمح، وأخذته المياه غدرًا ليشيع الجثمانين في نعشين في جنازة واحدة حضرها الآلاف من أهالي القرية، وسط حالة من البكاء الشديد، الحزن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.