السعودية تسجل 652 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

Rema
2023-11-05T17:48:29+03:00
منوعات
Rema15 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
السعودية تسجل 652 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم
فيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الصحة آخر التطورات الصحية المتعلقة بعدد إصابات فيروس كورونا داخل البلاد، وحالات الإصابات، والحالات الحرجة وخضوع الآلاف من الحالات للفحص لمعرفة الأعداد المصابة حديثاً واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

الصحة السعودية تسجل 652 حالة اليوم

أكدت وزارة الصحة على تسجيل 652 حالة إصابة جديدة على مدار ال 24 ساعة الماضية كما سجلت 578 حالة تعافي جديدة كما سجلت حالة وفاة واحدة اليوم، كما بلغ عدد الحالات الحرجة 93 حالة تتلقى العلاج اللازم وفقاً للحالة الصحية لكل حالة.

كما تواصل الوزارة الفحص لآلاف الأشخاص من المواطنين، والمقيمين  لحصر الأعداد المصابة بفيروس كورونا، مع توقعات بأن تشهد الفترة المقبلة قفز في عدد الإصابات اليومية التي ترصد على مدار ال 24 ساعة، ونصح أحد الأطباء بضرورة تلقي اللقاحات المعتمدة والتي تقدم للجميع مجاناً لعودة انخفاض الحالات المصابة في المملكة العربية السعودية مرة أخرى.

تقوم وزارة الصحة الفترة الحالية بمجهودات كبيرة استعداداً لاستقبال المملكة لمليون حاج الأمر الذي يحتاج إلى مجهود كبير لتقديم الخدمات الطبية لهذه الأعداد الغفيرة القادمة من مختلف بلدان العالم، وتستقبل السعودية ضيوف الرحمن بناءً على عدة اشتراطات صحية أهمها تلقي المتقدم للحج لقاحات فيروس كورونا المعتمدة لدى الوزارة.

كما ستقوم الوزارة بتوفير كافة الخدمات الطبية على مدار فترة الحج، من خلال تمركز سيارات الإسعاف، والإسعافات الطبية اللازمة خاصة لكبار السن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.