نقل الطالب الذي سقط من المدرسة إلى العناية المركزة

Rema
2023-11-05T17:48:19+03:00
منوعات
Rema13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
نقل الطالب الذي سقط من المدرسة إلى العناية المركزة
الطالب الذي سقط من المدرسة

أعلنت أحد التقارير الإعلامية عن القيام بنقل الطالب الذي تعرض للسقوط من الدور الثالث إلى العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم جراء تعرضه لعدة إصابات وكدمات جراء الواقعة التي تعرضت لها، وأثارة حالة من الاهتمام العالمي، والشعبي في المملكة العربية السعودية.

الحالة الصحية للطالب الذي سقط من المدرسة

أوضحت التقارير أن الطالب الذي كان قد سقط من الطابق الثالث باحدى المدارس الثانوية في شارع الحج في مكة المكرمة يوم الأربعاء الماضي، تم نقله إلى مدينة الملك عبد الله الطبية في العاصمة المقدسة عقب تعرض لعدة إصابات وكدمات عقب سقوطه من هذا الارتفاع.

أكدت المصادر الطبية أن الطالب يتلقى حالياً العلاج حيث يعاني من كسور متعددة في الجسم كما يعاني من كدمات في الرئية، ويوضع على جهاز التنفس الصناعي.

بدأت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، الأربعاء الماضي، حادثة سقوط طالبة بالدور الثالث بإحدى المدارس الثانوية بشارع الحج بمكة المكرمة، بعد تلقيها البلاغ ؛ وفتحت ملف تحقيق في الواقعة وقتها. وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الملك فيصل بالشيشة، ومن ثم تحويلها إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة لتلقي العلاج. قبل إحالته إلى المدينة الطبية بمكة المكرمة للعلاج.

تعود الواقعة لقيام ثلاثة طلاب بالصعود إلى سطح المدرسة ليعود أحدهما مسرعاً ليخبر المعلم بسقوط زميله من على سطح المدرسة، وتم فتح تحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة في الواقعة بينما لا يزال الطالب يتلقى العلاج اللازم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.