الحج:نتائج القرعة الأربعاء المقبل

Rema
2023-11-05T17:48:19+03:00
منوعات
Rema12 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
الحج:نتائج القرعة الأربعاء المقبل
نتائج القرعة

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن انتهاء التسجيل لحجاج الداخل عبر تطبيق اعتمرنا على أن يتم الإعلان عن نتائج القرعة يوم الأربعاء المقبل، لمن قام بتسجيل البيانات واستكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالحج ليتم الإعلان الرسمي عن النتائج يوم الأربعاء المقبل.

نتائج قرعة الحج للداخل

أكدت الوزارة أنه قد تم إغلاق بابا التسجيل عبر الكسار الإلكتروني، وتطبيق اعتمرنا، على أن يتم الإعلان عن نتائج القرعة الإلكترونية يوم الأربعاء، وسيتم التواصل مع الفائزين من خلال رسالة نصية مسجلة تفيد بقبول الحاج لأداء فريضة الحج هذا العام، ويجب القيام باستكمال باقي الإجراءات عقب استلام الرسالة المسجلة بقبوله.

كانت وزارة الحج والعمر قد قامت بفتح باب تسجيل حجاج الداخل، وشددت على أن التسجيل يكون عبر المسار الإلكتروني، وتطبيق اعتمرنا لكل من المقيمين، والمواطنين السعوديين على أن يكون التسجيل مطابق لشروط الحج التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق، ومنها أن لا يتعدى عمر الحاج ال 65 عام، وأن يكون حاصل على اللقاحات المعتمدة من الوزارة.

كما وفرت ثلاثة باقات بأسعار وخدمات مختلفة لحجاج بيت الله، وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الحج بأن هناك دراسة قائمة لتخفيض قليل لأسعار باقات الحج الثلاثة التي تم الإعلان عنها، ويترقب المواطنين والمقيمين الذين قاموا بالتسجيل الإعلان عن نتائج قرعة الحج للداخل، مع مواصلة الوزارة استقبال الحجاج من مختلف الدول العربية، والإسلامية في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.