استعدادات اختبارات الفصل الدراسي الأول مستمرة في ظهران الجنوب 1444هـ

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
منوعات
Samar10 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
استعدادات اختبارات الفصل الدراسي الأول مستمرة في ظهران الجنوب 1444هـ

أنهت إدارة التعليم بمحتفظة ظهران الجنوب وذلك بعد إشراف مباشر من كدير تعليم ظهران الجنوب الأستاذ طارق آل فرحان، كافة الاستعدادات من أجل بدء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في عام 1444هـ.

الانتهاء من الاستعداداء لبدء اختبارات الفصل الدراسي الأول

انتهت إدارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب من كافة الاستعدادات المطلوبة من أجل بدء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الأول لعام 1444هـ وذلك من أجل استقبال أكثر من 17 ألف طالب وطالبة في كل المراحل الدراسية.

كما أوضح مدير التعليم الأستاذ طارق آل فرحان أنه تم تشكيل عدد من اللجان الخاصة من أجل متابعة سير الاختبارات لسير كل شئ على أكمل وجه، من أجل اعتماد خطة محكمة للزيارات الميدانية، والتي سوف يحضرها كافة القيادات التعليمية وكذلك الإشرافية والتي تضم المشرفين والمشرفات في الإدارة.

مراعاة الفروق الفردية وشمولية الأسئلة في الاختبارات

بالإضافة إلى مكتب التعليم بمحافظة الحرجة سوف تضم إلى تلك الزيارات الميدانية، كما أكد مدير التعليم الأستاذ طارق آل فرحان على أهمية مراعات الفروق الفردية وكذلك مبدأ الشمولية الخاص بالأسئلة للمنهج الدراسي للفصل الأول الدراسي لعام 1444هـ.

كما أكد على ضرورة تطبيق كافة الأدلة التنظيمية من أجل الاختبارات وذلك بناء على شروط وقوانين جاءت من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل مصلحة الطلاب والطلبات في كل المراحل الدراسي داخل المملكة، وتوفير جو ملئ بالراحة والأمان من أجلهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.