الميدالية الذهبية لجامعة الملك فهد في البحوث العلمية ونظم المعلومات

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
منوعات
Samar11 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
الميدالية الذهبية لجامعة الملك فهد في البحوث العلمية ونظم المعلومات

حصلت جامعة الملك فهد المتخصصة في البترول والمعادن على جائزة الميدالية الذهبية، وذلك من خلال المجلس التنفيذي لجمعية نظم المعلومات وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك نتيجة لمساهمتها في تطوير البحوث العلمية في مجال نظم المعلومات في الشرق الأوشط وأفريقيا.

جائزة الميدالية الذهبية لجامعة الملك فهد

وقد قدمت هذه الجائزة المميزة التي تحتوي على الميدالية الذهبة إلى جامعة الملك فهد من خلال الجمعية ولكن لأول مرة لكل من عميد كلية الأعمال وذلك بجامعة الملك الفهد الأستاذ الدكتور هشام مرداد.

كما تم تقديم هذه الجائزة المميزة ولاول مرة لرئيس مركز الأبحاث المتعدد للتمويل وكذلك الاقتصاد الرقمي وذلك في جامعة الملك فهد الأستاذ الدكتور موسى البشراوي.

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تستضيف مؤتمر لتطوير نظم المعلومات

ومن الجدير الذكر ان جامعة الملك فهد المتخصصة في مجال البترول والمعادن، قد قامت باستضافة المؤتمر العالمي لمنطقة الشرق الأول وكذلك شمال إفريقيا، وكان الغرض من المؤتمر هو التطوير من نظم المعلومات خلال الفترة التي ما بين يوم السادس عشر والتاسع عشر من الشهر الحالي نوفمبر للعام الجاري 2022.

ومن الجدير بالذكر ان جامعة الملك فهد للبترول والمعادن قد حصلت للمرة الأولى على الميدالية الذهبية وذلك من قبل المجلس التنفيذي لجمعية نظم المعلومات، ولأول مرة يتم تسليم الجوائز إلى عميد الكلية وكذلك رئيس مركز الأبحاث المتعدد للتمويل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.