تصريحات مليئة بالإيجابية لرينارد في مؤتمر المنتخب السعودي اليوم

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
منوعات
Samar9 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
تصريحات مليئة بالإيجابية لرينارد في مؤتمر المنتخب السعودي اليوم

صرح مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إيرفي رينارد وذلك اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر، أن منتخب السعودية لم يأت إلى قطر من أجل الترفيه أو التنزه في مونديال 2022، وقد استمرت تصريحاته التي تعبر عن رغبة الاخضر في وضع بصمة دائمة في نهائيات كأس العالم.

المنتخب السعودي يسعى لوضع بصمة مميزة في نهائيات كأس العالم

واستمر إيرفي رينارد من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إنعقاده من أجل مواجهة السعودية والأرجنتين وذلك ضمن الجولة الأولى في كأس العالم في قطر 2022، وقال أشكر سمو ولي العهد على كل كلماته التي ألقاها على اللاعبين والتي لعبت دور إيجابي بالنسبة لنفسية وتحضير اللاعبين.

رينارد يتحدث عن الصحة النفسية للمنتخب الأخضر

كما أكمل وقال أن رفع الروح المعنوية قبل خوض المونديال من قبل سمو ولي العهد كان أمر هام للغاية ولذلك نريد ان نقدم أفضل ما لدينا من أجل شعبنا الحبيب، كما اننا نسعى هنا من أجل وضع بصمة حقيقية وتاريخية في المونديال.

وأستمر رينارد في تصريحاته من خلال المؤتمر وقال انه يريد أن يجعل كل الشعب السعودي فخور بالمنتخب في كأس العالم، وأنه يعلن أنه تم وضع المنتخب في مجموعة صعبة للغاية ولكن الإرادة لدى الفريق أقوى منها.

وقالي أيضًا ان منتخب الأرجنتين قوي للغاية ومرشح أساسي بالفوز للبطولة ولكن عند الوصول إلى المونديال ستواجه الأقوى ونحن هنا من أجل تمثيل بلادنا السعودية وسوف نقوم بتمثيلها في هذا المحفل العالمي.

ونحن متحمسون للغاية من أجل لقاء الغد ونأمل ان نقدم المستوى المطلوب في مواجهة الأرجنتين، وختم مدرب المنتخب مؤتمره وقال ان المباراة ستكون متعبة ولكن سوف نحقق نتيجة إيجابية ولا نملك أي مشكلة في حراسة المؤمى أو الفريق ونحن مستعدون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.