إنفاذ: تنفيذ أكثر من 15 مزاد متنوع ما بين حضوري وإلكتروني لأكثر من 100 عقار داخل المملكة

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
منوعات
Samar4 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
إنفاذ: تنفيذ أكثر من 15 مزاد متنوع ما بين حضوري وإلكتروني لأكثر من 100 عقار داخل المملكة

قام مركز الإسناد والتصفية والذي يطلق عليه مصطلح “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة عدد 15 مزاد علني، وهذه المزادات تتنوع ما بين الحضور وكذلك الشراء بشكل إلكتروني، أما عن ما يعرض للبيع فهو أكثر من 100 عقار في كل أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية.

مزادات حضورية وإلكترونية جديدة لأكثر من 100 عقار في مناطق المملكة

كما اعلن مركز الإسناد والتصفية أن هذا المزاد سوف يكون في الفترة ما بين 26 نوفمبر إلى يوم 2 ديسمبر من عام 2022 الحالي، أما عن العقارات فهي متنوعة مابين أراضي تجارية وكذلك البعض منها سكني والآخر زراعي، وهناك العديد من الفلل والعمائر وأماكن استراحة ومباني.

وبدأ المزارد بمنطقة قصيم في المملكة بشكل إلكتروني وتم عرض عقارين، و أيضًا تم عرض عقارين في مدينة المنورة ثم مزاد خرام الإلكتروني والذي عرض 9 عقارات في جدة.

بعد ذلك زادت سحائب الجنوب الإلكتروني وتم عرض اكثر من 18 عقار وذلك في ثلاثة مناطق جازان والمظيلف وعسير، واستمر المزاد الإلكتروني وعرض 6 عقارات في الرياض.

ثم تم مزاد في درة الشرقية بشكل إلكتروني لبيع عقارين في الشرقية، من ثم في منطقة رؤى نجد لعرض عقارات بمدينة الرياض.

بعد ذلك مزاد المستقبل الشمال ولكن هذا المزاد بشكل حضوري لعرض 10 عقار في مدينة القريات من ثم مزاد نفائس الزلفي الإلكتروني لعرض ستة عشر عقار في مدينة الزلفي، ومزاد نفائس الحضوري من أجل عرض أربعة عشر عقار في الزلفي.

مركز الإسناد والتصفية

الجدير بالذكر ان هذا المركز يعد مركز حكومي مستقبل وهو يعتبر من أحد مبادرات التي تم عملها من أجل برنامج التحول الوطني وذلك ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل من أجد دعم الأنشطة الخاصة بالتصفية والبيع للمنشآت المختصة في الفن والقطاع الخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.