أمير تبوك يستقبل القنصل العام لكوريا الجنوبية اليوم في مكتب سموه

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
منوعات
Samar22 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
أمير تبوك يستقبل القنصل العام لكوريا الجنوبية اليوم في مكتب سموه

قام الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بإستقبال القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد هان بيونج جين، وذلك في مكتب سموه بالإمارة اليوم الإثنين الموافقة 28 من شهر نوفمبر، كما تم تبادل الأحاديث بينهم في المجالات المشتركة بين البلدين.

الأمير فهد يستقبل القنصل العام لكوريا الجنوبية

وقد تم استقبال الوفد المرافق له والذي يزور المنطقة في الوقت الحالي، قد تم الترحيب بالقنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد هان بيونج جين وكذلك الوفد المرافق له وتم التمني بقضاء وقت ممتع وإقامة طيبة في المنطقة، وقد تم اللقاء وسط تبادل أحاديق ودية وبحث للموضوعات التي تهم البلدين بشكل مشترك.

القنصل الكوري يشكر أمير تبوك من أجل كرم الضيافة وحسن الاستقبال

كما أظهر القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد هان بيونج جين شكره وكذلك تقديره لأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك من أجل حسن الاستقبال وكذلك كرم الضيافة وقد تم التنويه ومناقشة النهضة التنموية التي تعيشها المنطقية في كل المجالات.

وفي نهاية يوم الاستقبال قد تسلم  الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك هدية مميزة تذكارية من خلال القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد هان بيونج جين، وحاليًا يستمتع الوفد والقنصل بزيارة المنطقة والاستمتاع بكافة المناطق السياحية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.