ظهور 3 أعراض جديدة لفيروس كورونا تعرف عليها

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
منوعات
ريم بركات5 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
ظهور 3 أعراض جديدة لفيروس كورونا تعرف عليها
فيروس كورونا

يتسابق العالم في إيجاد حلول طبية للقضاء على فيروس كورونا الذس مازال حتى اليوم يرهب العالم بعدد كبير من الإصابات، وحالات الوفاة التي تجاوزت رسميا نصف مليون شخص حول العالم وفقا لتقارير منظمة الصحة العالمية، وأعلن اليوم ظهور 3 أعراض جديدة لفيروس كورونا.

ظهور 3 أعراض جديدة لفيروس كورونا

أوضحت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية عن ظهور عدد من الأعراض الجديدة التي تصنف إصابة الشخص بفيروس كورونا، وقامت المراكز بإضافة الأعراض الجديدة للاعراض السابقة للفيروس.

شملت الأعراض الجديد معاناة الشخص من سيلان في الانف، والإسهال، والغثيان يتم تصنيف المصاب من خلالها أيضا بجانب الأعراض السابق الإعلان عنها منذ بداية ظهور الفيروس في مختلف دول العالم.

تتمثل أعراض فيروس كورونا في فقدان حاسة الشم، فقدان حاسة التذوق، الصداع، ارتفاع درجة الحرارة، التهاب الحلق، وجود الم في العضلات، الكحة، الشعور بالإرهاق والتعب، ويبدأ المصاب بالشعور الأعراض عقب مرور من يومين ل 14يوم من إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويقوم الطبيب بتشخيص المصاب للتأكد من الإصابة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.