احصائيات الاتحاد لصناعة السيارات الأوروبية تشير إلى ارتفاع وانتعاش للشهر الرابع على التوالي

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
منوعات
Samar4 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
احصائيات الاتحاد لصناعة السيارات الأوروبية تشير إلى ارتفاع وانتعاش للشهر الرابع على التوالي

كشف بعض البيانات التي تم الإعلان عنها من قبل الاتحاد لصناعة السيارات الأوروبية، أن تسجيل السيارات الجديدة في أوروبا، يزيد كل يوم بشكل كبير، وخاضة في شهر نوفمبر الماضي، وبناء على الإحصائيات كان هذا للشهر الرابع على التوالي.

زيارة مبيعات السيارات الأوروبية للشهر الرابع على التوالي

وقد صرح الاتحاد، أن عدد المركباتالجديدة والتي تم تسجيلها في الاتحاد الأوروبي وبريطانيا من خلال رابطة التجارة الحرة التابعة في أوروبا وهي إيفتا، ارتفع بنسبة كبيرة تصل إلى 17.4% أي ما يقرب مليون سيارة تقريبًا.

وعلى حسب ما تم نشره في سكاي نيوز العربيةأن نسبة الزيادة في الاتحاد الأوروبي كله تبلغ 16.3%، أما عن المبيعات فقد بدأت بالزيادة من شهر أكتوبر الماضي، بعد أن تم انحسار كافة المشاكل الخاصة بسلاسل التوريد، وذلك على الرغم من وجود مخاوف زائدة بشأن التدور الخاص بالأقتصاد، الأمر الذي زاد من نسبة تأجيل قرار الشراء من قبل المستهلكين.

احصائيات الاتحاد لبيع السيارات في أوروبا

وفي شهر أكتر أظهر الاحصائيات الخاصة بالاتحاد الأوروبي للسيارات، قد ارتفع بنسبة تبلغ 14%، وذلك بعد أن تم التبلغ ببيع 910.753 سيارة.

كما أن مبيعات السيارات قد ارتفعت مرة أخرى في أغسطس الماضيبعد مرور 12 شهرًا كامل من التراجع، وكانت مبيعات السيارات قد عادت للارتفاع في أغسطس الماضي بعد 12 شهرًا من التراجع.

الجدير بالذكر أن الشركات الخاصة بصناعة السيارات قد واجعت أوقات أفضل بنسبة بسيطة، ويشمل الأمر تأمين المواصلات وكذلك المستلزمات الخاصة بالإنتاج، والتي نقصت بشدة بسبب أزمة الطاقة ورفع التكاليف، ولكنها بدأت في طريق التعافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.