في قلب الشمال السعودي مغامر كيويتي يطلق دعوة لزيارة البحيرة الفريدة

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
منوعات
Samar1 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
في قلب الشمال السعودي مغامر كيويتي يطلق دعوة لزيارة البحيرة الفريدة

قام أحد المغامرين من الكويت بتوثيق مناظر ساحرة للغاية للبحيرة الموجودة في شمال المملكة، وصرح من خلال كلماته وقال ان جمالها يدفع للزيارة مرة أخرى حتى أصبحت أزورها بشكل سنوي، وأكد فهد محمد فهد بن حسين المغامر الكويتي، أنها أحد المعالم الفريدة الموجودة في العالم لكل محبي الرحلات البرية.

سحر البحيرة السعودية يجعل لكل السياح يشتاقون إليها

وأكمل المغامر الكويتي تصريحاته وثال ان الكثبان الذهبية الموجودة في الصحراء الساحرة يوجد بينها بحيرة “دومة الجندل” وهي موجودة في منطقة الجوف وذلك في شمال السعودية، أما عن البحيرة فهي الوحسدة من نوعها في شبه الجزيرة العربية، وقد نشأت من خلال تدفق مياه ري مع المزارع التابعة والأهالي وذلك في المنطقة على مدى 30 عام.

البحيرة للاستجمام في فصل الشتاء للاستمتاع

وأوضح المغامر أن البحيرة قد تشكلت من خلال منخفض في التلات المرتفعة وذلك على مساحة تبلف حوالي مليون متر مربع، ولكنه غير متنظم الأبعاد،وتتميز البحيرة بأنها كبيرة وجميلةوالماء الخاص بها لا يجف طوال السنة.

وكان حسين المغامر الكويتي هوا واصدقائه مندهشين للغاية من تلك البحيرة الكبيرة، وهي موجودة في شبهة الجزيرة العربية، كما أنه لا سيما أن عدد كبير من الناس لا يعرفون أنها موجودة في المملكة العربية السعودية، وينصح المغامر الكويتي بزيارتها في فصل الشتاء منأجل الاستمتاع بالأجواء الشتوية والجلوس أما البحيرة وتأملها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.