توفعات الأرصاد باستمرار حالة السيول والأمطار وانعدام الرؤية في 7 مناطق

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
منوعات
Samar3 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
توفعات الأرصاد باستمرار حالة السيول والأمطار وانعدام الرؤية في 7 مناطق

أصدر المركز الوطني من خلال الأرصاد وذلك من خلال نظام الإنذار المبكر، وذلك من خلال تنبيهات عديدة، حول حالة الطقس المتوقعة في خلال الساعات القادمة، وذلك في مناطق متعددة منها الرياض والشرقية ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشمالية وعسير الجوف.

تنبيهات حول حالة الطقس في الساعات القادمة في بعض المناطق في المملكة

وبشكل تفصيلي أوضح المركز وذلك من خلال تحذيرات من أجل منطقة الرياض، أنها سوف تشهد عواصف رعدية وكذلك أمطار عزية مع نشاط في الرياح السطحية وكذلك تساقط البرد وسيول مع انعدام في مستوى الرؤية، وقد يشمل الأمر حريق وخرج والدرعية والرين والدلم والعاصمة في الرياض والمزاحمية وحريملاء وحوطى بني تميم ورماح ضرما.

وتستمر هذه الحالة حتى الساعة الثالثة من فجر الخميس، وكذلك تشهد المنطقة أمطار غزيرة للغاية مع سيول في الدوادمي والقويعية وعفيف حتى الساعة 12 من ظهر الخميس.

توقعات بإنخفاض مستوى الرؤية واستمرار الأمطار والسيول

كما تشهد منطقة عسير ضباب مع تدني في مستوى الرئية والنظر، والأمر لذي يشهد مناطق أبها وأحد رفيدة والنماص وبلقرن وتنومة وخميس مشيط وسراة عبيدة وبيشة وتثليث وطريب ، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

الأمر يشمل منطقة مكة المكرمة وكذلك ضباب وانخفاض مستوى الرؤية، وكذلك يشمل الأمر العرضيات حتى الساعة التاسعة صباحًا وكذلك من المتوقع أن تشهد المنطقة أمطار رعدية على بحرة والشعيبة وتستمر حتى الساعة العاشرة في الصباح، وكذلك مع أستمرار حالة الأمطار المتوسطة وسيول وكذلك تساقط البرد على خليص عسفان والكامل ورابغ وخليص وعسفان وجدة حتى التاسعة صباحًا، بينما تستمر الأمطار المتوسطة على الطائف حتى الساعة الـ 18.00 من مساء الخميس.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.