تفاصيل .. اجتماع مفتي عام المملكة مع وفد الهيئة الملكية للعلا

Samar
منوعات
Samar7 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تفاصيل .. اجتماع مفتي عام المملكة مع وفد الهيئة الملكية للعلا

التقى سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء، مع رئيس العام للبحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشبخ، وذلك بحضو عدد من الأعضاء في اللجنة الدائمة للإفتاء وذلك في مقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء في الرياض.

اجتماع بين مفتي عام المملكة ورئيس البحوث العلماء والافتاء مع عدد من الحضور

حضر وفد خاص بالهيئة الملكية لمحافظة العلا من أجل وكذلك المستشار العام للشؤون القانونية وذلك بالهيئة الخاص بسلطان البوق وكذلك سلطان البوق، وقد قام المستشار بالبوق بتصديم عرض يشرح أهمال الهيئة وكذلك كافة المشاريع وبرامج، وكان اللقاء يحمل نقاش هام بخصوص بعض المواضيع التي تخص محافظة العلا.

سماحة المفتي يثني على التطوير في المملكة

قام سماحة المفتي بتقديم الثناء بالدور الذي يضطلع به الهيئة الملكية للعلا وذلك في التطوير وفق ما يحقق تطلعات القيادة الحكيمة، كما أثنى على النهضة والتطور الذي يحدث حاليًا في مدن المملكة وذلك وفق رؤية المملكة 2030، وكذلك قيادة سمو ولي العهد المير الموفق محمد بن سلمان، والذي يعمل وفق كافة التوجيهات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وفي النهاية ختم الاجتماع من خلال شكر المستشار العام للشؤون القانونية وكذلك كل الاعضاء من وفد الهيئة الملكية للعلا، وكذلك سماحة المفتي على دعمه واعطائه التوجيعات والحرص على كل ما يتم تقديمه من أجل التطوير والبناء.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.