المركز الوطني للارصاد يعلن عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى في بعض اماكن المملكة

Samar
2023-11-05T17:47:12+03:00
منوعات
Samar15 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
المركز الوطني للارصاد يعلن عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى في بعض اماكن المملكة

قام المركز الوطني للارصاد الجوية بالكشف عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر يناير، على بعض المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، حيث أنه قد سجلت جازان أعلى درجة حرارة وهي 30 مئوية، بينما سجلت طريف أدنى درجة حرارة وهي 2 درجة مئوية فقط.

المركز الوطني للارصاد الجوية يكسف عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى

قام المركز الوطني للارصاد بالكشف والاعلان عن درجات الحرارة بشكل تفصيلي، وقد تم تسجيل اليوم الأربعاء أعلى درجة حرارة في المملكة العربية السعودية وصلت إلى 30 درجة مئوية على جازان، وسجلت أيضًا أقل درجة حرارة وكانت 2 درجة مئوية وذلك في طريف.

درجات الحرارة في بعض المناطق

وقد أوضح المركز الخاص بالدرجات الجرارة الكبرى المتوقعة اليوم الأربعاء على النحو التالي على بعض المناطق وجائت كالآتي: جازان 30 درجة مئوية، مكة المكرمة والقنفذة 29 درجة، وجدة 28 مئوية.

أما عن درجات الحرارة الصغرى في المملكة العربية الصغرى، فقد تم تسجيلها على حسب ما تم الإعلان عنه من المركز الوطني للارصاد الجوية على النحو الآتي:  طريف في أدنى القائمة بـ2 درجة مئوية، تليها تبوك وحائل والقريات 3 درجات، وعرعر 4 مئوية، ثم بريدة والدوادمي ورفحاء والمجمعة 5 مئوية.

الجدير بالذكر أن بريدة وحائل وعرعر والباحة وسكاكا والطائف وحفر الباطن وبيشة ورفحاء والمجمعة، قد سجلت أعلى نسبة رطوبة وصلت إلى ما بين 95% و100%، وذلك على حسب ما تم الإعلان عنه من قبل الأرصاد الجوية اليوم.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.