فيصل بن بندر يكرم كل الفائزين في مسابقة أمير الرياض للتميز والإبداع

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
منوعات
Samar19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
فيصل بن بندر يكرم كل الفائزين في مسابقة أمير الرياض للتميز والإبداع

قام أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز برعاية حفل تكريم كل الفائزين بجائزته التي هي مخصصة من أجل التميز والإبداع، في دورتها الأولى، أما عن عدد الفائزين فكان أكثر من 81 فائز.

حفل تكريم الفائزين للتميز والإبداع

في حفل تكريم مميز، قام الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، برعاية حفل تكريم مميز للفائزين من المبدعين، وقد سلمهم جائزة الإبدعا والتميز في دورته الأولى وكان عدد المبدعين 81 فائز، وقد كان الحفل في جامعة الأمير سلطان.

وعند وصول الأمير إلى الحفل كان في استقبال وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، وكذلك رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد العامري، ومدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد اليماني.

كلمات الأمير قيصل بن بندر خلال الحفل

وقد ألقى الأمير فيصل بن بندر بعض الكلمات التي عبر من خلالها بعادته خلال وجوده في هذا الحفل العلمي، والذي من خلاله يمكن الوصول إلى كل طالب وطالبة في مجال التميز والإبداع، وأكد أن هذه الجائزة هدفها التحفيز لمستقبل وقال: أنا متفائل – إن شاء الله – بأنهم سيكونون خير أداة لهذا الوطن.

وأستمرت كلمات خلال الحفل وقال ان تلك الجائزة تم تأسيسها من أجل أن نبقى على الخطوات الصحيحة، والجميه يجب أن يقدم كا ما أوتي من مال وفكر وجهد من أجل الوصول إلى تلك الجائزة.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.