نصائح مهمة للآباء..أم تحكي عن التشخيص حالة ابنتها الخاطئ وكيف مادت تفقدها؟

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
منوعات
Samar22 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
نصائح مهمة للآباء..أم تحكي عن التشخيص حالة ابنتها الخاطئ وكيف مادت تفقدها؟

عاشت الأم لورين مكارثي مأساة وأيام من التوتر والقلق، والتي تبلغ من العمر 28 عام، وذلك بسبب إصابة ابنتها بتعفن الدم والذي يبلغ عمرها 22 شهرًا، وكادت أن تفقد طفلتها الرضيعة، لذلك قررت نشر تجربها من أجل تحذير الآباء.

نصائح من أم قد تنقذ حياة أطفال

نشرت صحيفة الصن البريطانية تقرير خاص بالأم لورين وقال فيه أنها ابنتها كانت تشعر بألم شديد للغاية عند الدخول إلى المرحاض، لذلك توجهت فورًا إلى الأطباء وبعد الفحص أخبروها أنها مصابة بنوع من الإنتانات والتي قد تسبب الالتهاب في المسالك البولية.

وبعد عدت أيام من إتباع ارشادات الطبيب استمرت حالتها في التدهور وزادت الآلام، ذلك على حسب ما تم نشره عبر سكاي نيوز العربية، ثم أكملت الأم قصتها وقال أنها دخلت في سبات لمدة 24 ساعة مستمرة، من ثم ذهبت إلى الطبيب، وأعلن انها ليس مصابة بالتهاب في المسالك البولية.

إصرار الأم على إتمام الفحوصات الدم

بل قال أنها مصابة بعدوى فيروسية فرفصة العودة للمنزل وقد طالبت من الطبيب إجراء عدد من الفحوصات الخاصة بالدم من ثم بعدها ظهرت النتائج الخاصة بالفحوصات وتبين أنها مصابة بعفن الدم.

وأكملت الأم حديثها وقالت”أريد زيادة الوعي وإظهار مدى خطورة تعفن الدم للآباء، لقد كان مخيفاً للغاية، اعتقدت أنني سأخسر ابنتي”.

كما قالت آن ماري كانابي وهي رئيسة الممرضات في المستشفى وهي المسؤولة عن علاج الطفلة وقالت نأسف لسماع ذلك وسنعمل مع العائلة لفهم المخاوف المثارة والتحقيق فيها بشكل كامل”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.