الدفاع المدني يحذر من تقلبات جوية على مكة المكرمة

Rema
2023-11-05T18:21:32+03:00
منوعات
Rema23 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
الدفاع المدني يحذر من تقلبات جوية على مكة المكرمة
الدفاع المدني

أصدر الدفاع المدني السعودي تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حول آخر المستجدات الجوية التي تشهدها جميع المحافظات والمناطق بالمملكة العربية السعودية في ظل حالة عدم الاستقرار الجوي الحالية التي تعيشها عدد من المحافظات والمناطق بالمملكة.

الدفاع المدني يحذر من تقلبات جوية على مكة

أعلن الدفاع المدني السعودي، تحذيرا مسبقا من المركز الوطني للأرصاد الجوية من احتمالية هطول أمطار في منطقة مكة المكرمة حتى الساعة 11 مساء اليوم.

وكشف الدفاع المدني ، عبر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، أن المركز يتوقع هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة ، إلى جانب نشاط للرياح السطحية وانعدام الرؤية والبرد والأمطار الغزيرة، وأوضح المركز في التغريدة الرسمية له عبر موقع تويتر أن المناطق المتأثرة هي وأشار إلى أن أهم المدن والمحافظات المتضررة من هذا الوضع هي (الخرمة / تربة/رنيه/المويه)

يشار إلى أن المركز الوطني للأرصاد ، توقع حالة الطقس اليوم في المملكة ، وتشير التقديرات إلى استمرار احتمالية هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وأمطار برد على عدة مناطق منها أجزاء من جازان. ومرتفعات عسير والباحة.

ويواصل المركز رصد كافة المستجدات الجوية التي يشهدها الطقس مع استمرار فرصة هطول الأمطار بين غزيرة، ومتوسطة، ومنخفضة على عدة مناطق، كما تتعرض البعض من المناطق لزخات من البرد مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة في الرياض، وبعض المناطق الاخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.