بكين تغلق 10% من محطات المترو لمواجهة جائحة كورونا

Rema
2023-11-05T18:14:34+03:00
منوعات
Rema13 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
بكين تغلق 10% من محطات المترو لمواجهة جائحة كورونا
بكين

أعلنت الجهات الرسمية في العاصمة الصينية بكين عن آخر تطورات فيروس كورونا في البلاد، والعمل على مواجهة هذا الانتشار الكبير في داخل البلاد من خلال عدد من الإجراءات الاحترازية المشددة وعزل المناطق شديدة الخطورة، ومتوسطة الخطورة أيضًا.

بكين تغلق 40 محطة مترو اليوم

أعلنت السلطات الرسمية اليوم عن القيام بإغلاق 40 محطة مترو بموسط المدينة ضمن الإجراءات التي يتم القيام بها للسيطرة على جائحة فيروس كورونا، ولم تحدد عن موعد إعادة فتح هذه المحطات مرة أخرى والعمل بشكل طبيعي.

كما قامت السلطات بغلق الصالات الرياضية، وتعليق الدراسة، وتحديد عمل المطاعم والحانات، وأن يكون العمل قاصر في الهواء الطلق من خلال توافر طاولات تناول الطعام في الهواء.

أضافت أيضًا أنه تم عزل ما يقرب من 12 وحدة سكنية شديدة الإصابة بفيروس كورونا، وأيضًا عزل ما يقرب من 35 وحدة متوسطة الإصابة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المختصة الفترة الحالية للسيطرة على الانتشار الكبير الذي تشهده بعض المناطق.

شمل عزل الوحدات التي بها كثافة عدد الإصابات عزل غير كلي فقط تم الاكتفاء بحظر الوحدات، وليس فرض حظر كلي، وهوما تم اتخاذه في بعض المناطق الأخرى مع استمرار خضوع الأشخاص لثلاثة اختبارات لفيروس كورونا المستجد.

وتواصل السلطات المسئولة فرض عدد كبير من الإجراءات الاحترازية المشددة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، هذا وسجلت العاصمة الصينية بكين اليوم 51 إصابة جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.