حساب المواطن يكشف موعد إيداع الدفعة 54 شهر مايو

Rema
2023-11-05T18:14:27+03:00
منوعات
Rema31 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
حساب المواطن يكشف موعد إيداع الدفعة 54 شهر مايو
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع الدفعة 54 شهر مايو الجاري للأشخاص المستفيدين من الدفعات السابقة، ولم تشهد البيانات الخاصة بهم أي مستجدات تمنع هؤلاء المستفيدين من الحصول على الدعم المالي الشهري الذي يوضع كل شهر ميلادي.

حساب المواطن يعلن موعد إيداع حساب المواطن

أكدت الجهات المسئولة عن حساب المواطن أنه سيتم إيداع الدفعة المقبلة من المواطن في موعدها دون أي تغيير حيث لا يوافق موعد الإيداع لهذه الدفعة ليوم عطلة رسمية لذلك سيكون موعد الصرف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 مايو 2022، سيتم إيداع المبالغ المالية للمستحقين في الحسابات المصرفية ويمكن الحصول عليها عقب ساعات من عمليات الإيداع.

وتواصل الجهات الرسمية العمل على مراجعة كافة بيانات المستفيدين، وتجديدها وفقًا لمتطلبات الحساب التي يتم الإعلان عنها من وقت لآخر للتأكد من الحالات المستفيدة وفقًا للضوابط التي أعلنت عنها الجهات القائمة على البرنامج الرسمي.

ويقدم البرنامج الدعم المالي لملايين المواطنين المستحقين للدعم في ظل الظروف الراهنة، والإجراءات الاقتصادية المختلفة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية على حسب رؤية 2030، ما يؤثر على الأسعار والوضع الاقتصادي لمحدود الدخل.

تحرص المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي على الوقوف بجانب الأسر المستحقة من خلال توفير البرامج الاجتماعية المختلفة التي تقدم دعمها المالي للمستحقين من الجنسية السعودية وهو الشرط الأول للحصول على الدعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.