تعرف على أخطاء بعد الانفصال هتصعب عليك التعافي السريع

Rema
2023-11-05T18:14:27+03:00
منوعات
Rema9 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
تعرف على أخطاء بعد الانفصال هتصعب عليك التعافي السريع
أخطاء بعد الانفصال

الانفصال العاطفي أمر مؤلم وموجع للرجل والمرأة اللذان يقرران الانفصال، وبدء كل منهم حياة جديدة وبعيد عن الآخر مع اختلاف الأسباب، والمشكلات التي أدت إلى هذا القرار الصادم في علاقة كان يجمعها العاطفة، والتفاهم يأتي مثل هذا القرار ليكون الأسوأ لقصتهم.

أخطاء بعد الانفصال

يقوم الكثير من الأشخاص عقب الانفصال بالكثير من الأخطاء التي تصعب عليهم الأمر، وبدء حياة جديدة مرة أخرى دون وجود شريك الحياة فيها لذلك يجب تجنب كافة هذه الأخطاء لبداية ناجحة وتعافي سريع ومن أشهر هذه الأخطاء هي:

التسرع في الارتباط:

يلجأ الكثير من الأشخاص الذين تعرضوا إلى الانفصال بالارتباط السريع، وهو تصرف خاطئ حيث لا يزال الشخص غير متوازن وقد يظلم بهذا الارتباط السريع نفسه والشخص الآخر.

التعبير عن مشاعرك عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

يلجأ الكثيرين للتعبير عما بداخله من أحزان وأوجاع على مواقع التواصل الاجتماعي لعله يشعر بالارتياح بعد ذلك إ لا أن هذا التصرف غير صحيح فقد يعتبر الطرف الآخر أنك تريد العودة مرة أخرى له.

الانتقام:

قد يقرر الرجل الانتقام من الطرف الآخر للعلاقة كونها تركته وسببت له ألمًا عاطفيًا فيفكر في الانتقام منها من خلال نشر بعض المحادثات التي كانت تجمع بينهم أو فيديو، ولكن هذا الأمر يقلل منك كرجل ولن يعيد العلاقة بينكم مرة أخرى.

العزلة عن العالم الخارجي:

يقرر الكثيرين العزلة عن العالم الخارجي والجلوس وحيدًا في الغرفة والاكتئاب، وهو تصرف خاطي فيجب الاندماج مع الحياة والعالم الخارجي وليس العزلة والاكتئاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.