الأرصاد الجوية: هطول الأمطار وزخات من البرد اليوم

Rema
2023-11-05T18:14:27+03:00
منوعات
Rema16 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
الأرصاد الجوية: هطول الأمطار وزخات من البرد اليوم
الأرصاد الجوية

أعلن المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية عن مستجدات وتطورات حالة الطقس التي من المتوقع أن تشهدها محافظات، ومناطق المملكة اليوم بمشيئة الله وفقًا لقراءة المراصد الجوية، والتي أشارت إلى استمرار هطول الأمطار وزخات البرد على عدة مناطق.

الأرصاد الجوية تعلن هطول الأمطار اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم نشاطا للرياح السطحية المغبرة على أجزاء من الحد الشمالي والجوف، وعدم استبعاد أمطار خفيفة في الأجزاء الشمالية من تلك المناطق، و يستمر تأثير العوالق المتربة والغبار المرتفع الذي يحد من الرؤية. – الأفقية على أجزاء من مناطق: الشرقية والرياض وجنوب المملكة ، فيما لا تزال الفرصة سانحة لسقوط أمطار رعدية مصحوبة ببرد ورياح نشطة على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير. قد يمتد إلى الفناء.

قال الدكتور عبد الله المسند استاذ التاريخ بجامعة القصيم أنه لا يزال حتى الآن يأخذ النهار من الليل، ويستمر ذلك الأمر حتى 21 يونيو المقبل مشيرًا إلى استقرار طقس اليوم الإثنين على مختلف الأنحاء بالمملكة، وقد تتشكل السحب الممطرة على عسير، وموضحًا أن درجات الحرارة التي كانت الليلة هي الأكثر برودة.

مع هذه التصريحات تستمر حالة الطقس في حالة عدم الاستقرار على الكثير من المناطق، والمحافظات يصاحبها هطول الأمطار الرعدية، وزخات البرد، ونشاط للأتربة المثيرة للغبار على مدار اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.