وداع شعبي ورسمي ل شيرين أبو عاقلة ..والرئيس الفلسطيني أول الحاضرين

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
منوعات
Rema13 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
وداع شعبي ورسمي ل شيرين أبو عاقلة ..والرئيس الفلسطيني أول الحاضرين
شيرين أبو عاقلة

بعلم فلسطين ظهرت شيرين أبو عاقلة للمرة الأخيرة في مراسم تشييع جثمانها التي حضرها الآلاف من المواطنين، وقيادات رسمية، وجاء في المقدمة الرئيس الفلسطيني محمود أبو مازن الذي حمل قوات الاحتلال الإسرائيلية مقتل الصحيفة الراحلة.

مراسم تشييع شيرين أبو عاقلة

شهدت مراسم التشييع حضور كبير من مختلف الفئات التي حرصت على وداع مراسلة قناة الجزيرة، والناقلة لصوت القضية الفلسطينية على مدار ما يقرب من 25 عام، وجاء في مقدمة الحضور الرئيس الفلسطيني الذي ألقى خلال حضوره كلمة قصيرة أكد فيها أن فلسطين رفضت التحقيق المشترك مع قوات الاحتلال، وسيتم اللجوء إلى المحكمة الجنائية الدولية لملاحقة المجرمين لهذه الواقعة الصادمة.

كان جثمان الراحلة قد وصل إلى مقر الرئاسة، وحملت على الأكتاف، وعزف النشيد الوطني الفلسطيني، وموسيقى جنائزية، وقام الرئيس الفلسطيني بوضع أكليل من الزهور على جثمان الراحلة، وألقى نظرة الوداع عليها، وتم لفها بالعلم الفلسطيني.

على حسب المعلن رسميًا سيتم نقل جثمان الراحلة إلى المستشفى الفرنسي في القدس حيث سيتم دفن الراحلة غدًا الجمعة، وسيتم الدفن في مدينة القدس وهي المدينة التي ولدت بها أيضًا، وشهدت مراسم التشييع بكاء شديد لزملاء الراحلة، والأهل والكثير من الحضور الشعبي المكثف، وسط حالة من الهتاف الشديد.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت بالأمس عن استشهاد مراسلة قناة الجزيرة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء قيامها بأداء عملها في مخيم جنين.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.