تفاصيل محاولة اغتيال قائد العمليات المشتركة في عدن

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
منوعات
Rema18 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
تفاصيل محاولة اغتيال قائد العمليات المشتركة في عدن
اغتيال قائد العمليات المشتركة في عدن

أعلنت قناة الفضائية العربية الحدث تفاصيل محاولة اغتيال قائد العمليات المشتركة في عدن حيث نقلت القناة اللحظات الأولى لمحاولة الاستهداف للعميد صالح علي حسن التي كانت العناصر الإرهابية تحاول اغتياله من خلال سيارة مفخخة.

محاولة اغتيال قائد العمليات المشتركة في عدن

أوضحت القناة من خلال موقع الحادث اشتعال النيران وسماع صوت سيارات المطافي، والإسعاف في مكان موقع الحاث، وأكدت القناة أنه تم نجاة قائد العمليات المشركة في عدة من الحادث الإرهابي الذي كان يستهدف سيارته أثناء مرور موكبه، ولكنه نجاة في هذا الحادث المروع الذي كان يستهدف قائد العمليات.

ومع هذه العملية الإرهابية الجديدة كانت دولة اليمن قد طالبت رسميًا في وقت سابق من الشهر الجاري الأمم المتحدة الأمريكية بضرورة التعامل مع الخروقات،والتجاوزات التي تقوم بها العناصر الإرهابية الحوثية في اليمن،وعدم التزامها بالهدنة المعلن عنها من الساعات الأولى من دخول الهدنة حيز التنفيذ.

كانت اليمن قد شهدت مؤخرًا تصاعد الأحداث التي تقوم بها جماعة الحوثين، وعدم الالتزام بالهدنة التي تم التوصل لها حيث قامت العناصر باستهداف أمن تعز بالطائرات المسيرة ما أسفر عن إصابة عشرة أشخاص،ووقوع عدة إصابات مادية وحدوث حالة من الفزع، والرعب للأسر التي كانت تتواجد بالحديقة المجاورة من موقع الانفجار أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، واستمرار هذه العناصر في الأعمال الإرهابية التي تنال من استقرار اليمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.