الصحة تسجل 630 إصابة بفيروس كورنا اليوم الإثنين 16/5/2022

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
منوعات
Rema3 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
الصحة تسجل 630 إصابة بفيروس كورنا اليوم الإثنين 16/5/2022
فيروس كورنا

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم التقرير الرسمي لحصر حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وحالات التعافي، وأيضًا الحالات الحرجة التي رصدتها الأطقم الطبية من خلال إجراء الفحوصات الطبية للعديد من الأشخاص لرصد عد حالات الإصابات.

الصحة السعودية تسجل ارتفاع في حالات إصابات فيروس كورونا اليوم

لقي تقرير وزارة الصحة السعودية اليوم ارتفاع في عدد الإصابات التي خضعت للاختبارات الطبية المعتمدة من الصحة، مسجلة 630 حالة إصابة جديدة، كما أوضحت الوزارة أنه تم تسجيل 406 حالة تعافي جديدة من الفيروس، كما رصدت حالتي وفاة.

أشارت الوزارة إلى استمرار حملات الفحص التي تتم لآلاف المواطنين والمقيمين كل يوم، لمعرفة حالات الإصابات اليومية، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيال هذه الحالات للحد من انتشار فيروس كورونا داخل العائلات، والأفراد مجددًا.

طالبت أيضًا الوزارة جميع الراغبين من المواطنين والمقيمين بأخذ الجرعات التنشيطية التي أصبحت متاحة لجميع الفئات العمرية، فقد أعلنت الصحة على مدار الساعات الماضية أن الجرعات التنشيطية أصبحت متوفرة للجميع،ويمكن التوجه لأخذ الجرعة التنشيطية.

أضافت الوزارة أن الجرعات التنشيطية لها الكثير من الفوائد خاصة لكبار السن، فهي تعمل على رفع المناعة، وعدم الحاجة إلى التنويم، والمضاعفات الخطيرة التي يتعرض لها الكثيرين عند إصابتهم بكوفيد-19 لذا تناول الجرعات التنشيطية يحمي من تلك المضاعفات الخطيرة، والتي قد تسبب إلى أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن فقدان الحياة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.