الرئيس الأوكراني: روسيا دمرت منطقة دونباس بالكامل

Rema
2023-11-05T18:14:13+03:00
العرب والعالم
Rema28 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
الرئيس الأوكراني: روسيا دمرت منطقة دونباس بالكامل
روسيا

وجه الرئيس الأوكراني عدة تصريحات هامة في ظل استمرار حالة الحرب الروسية على أوكرانيا، وتدمير عدة مناطق واستمرار القصف الروسي، ووقوع الكثير من الخسائر، ووجه فولوديمير  التهمة إلى القوات الروسية في تدمير العديد من المناطق الأوكرانية.

الرئيس الأوكراني روسيا تواصل القصف على عدة مناطق

وصف الرئيس الأوكراني أن ما قامت به القوات الروسية في منطقة دونباس الشرقية بالجحيم مؤكدًا أنه تم تسوية المنطقة بالكامل على الأرض، واحتدام القتال في المنطقة هناك، وأشار خلال كلمته التي صرح بها من العاصمة كييف أن هناك استمرار لعمليات القصف، وضربات مستمرة على منطقة أوديسا، وعلى بعض المناطق الأخرى التي تقع في وسط أوكرانيا.

تأتي تصريحات الجانب الأوكراني في ظل استمرار اشتداد الحرب بين الدولتين، وسط حالة من القلق الاقتصادي العالمي،ودفع مختلف دول العالم ثمن تلك الحرب التي بدأت منذ شهر فبراير الماضي، مع محاولات عالمية لإيجاد حلول لإنهاء الحرب الحالية.

كان الجانب الروسي قد أعلن اليوم الجمعة عن القيام باستهداف عدة مناطق ومراكز قيادية وتجمع القوات الأوكرانية، والمستودعات التابعة لها في جمهورية دونيتسك الشعبية في منطقة دونباس، وأشارت وزارة الدفاع الروسية أن استهداف تلك المواقع الأوكرانية قد تم باستخدام صواريخ دقيقة.

مع التصريحات الرسمية التي أعلن عنها الجانبين تستمر الحرب الروسية الأوكرانية، مع قلة المواد الغذائية، وارتفاع كبير للأسعار في مختلف الدول بالعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.