ممرضة عسير تروي تفاصيل الاعتداء عليها في مستشفى المجادرة

Rema
2023-11-05T17:48:29+03:00
العرب والعالم
Rema16 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
ممرضة عسير تروي تفاصيل الاعتداء عليها في مستشفى المجادرة
ممرضة عسير

روت ممرضة عسير التفاصيل الكاملة للواقعة التي تعرضت لها على يد أحد الأشخاص أثناء أداء عملها، وأثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول مقطع فيديو يوضح قيام أحد الأشخاص بالتعدي على ممرضة تعمل في مستفى المجادرة بعسير.

ممرضة عسير تروي تفاصيل الواقعة

كشفت الممرضة سلمى الشهر صاحبة واقعة مستشفى المجادرة مشيرةً أنها كانت تعمل في المستشفى يوم الخميس الماضي في الفرز، وهي مهمة تتمثل في أخذ الوزن والطول بجانب متابعة دخول المرضى للأقسام، مؤكدًا أنها تقوم أيضًا بمساعدة الكادر التمريضي في مختلف الأقسام بالمستشفى.

أضافت الشهري أنها لاحظت زحام في قسم الطوارئ فقررت الذهاب لمساعدة زميلاتها في العمل، وقامت باستلام ملف مريض كان في الانتظار للدور، وقامت بتحضير الملف، وأثناء ذلك فوجئت بأحد الأشخاص الذي يقوم بضربها بعنف على كتفها لعدة مرات ويذكر لها قومي بفك المغذي، والذي كان في يد الشخص المرافق له البالغ من العمر 19 عام ولا يعاني من حالة حرجة أو أمراض خطيرة، وأنما كان يعاني من ارتفاع طفيف في الحرارة.

قالت سلمى الشهري أن تلك الشخص قام بسحبها بطريقة غير لائقة من قسم الفرز حتى قسم الرجال، وهو الوضع الذي لا يقبله أي ممارس عام مؤكدة أنها لا تربطها أي علاقة ولاصلة بالشخص مرتكب الواقعة، كما لم تقوم بتقديم أي خدمة طبية له، وأنما قامت أحدى الممرضات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.