بعد محاولة انتحار فاشلة .. الإعلامية ياسمين الخطيب تعلن انفصالها

Rema
2023-11-05T17:48:19+03:00
العرب والعالم
Rema9 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
بعد محاولة انتحار فاشلة .. الإعلامية ياسمين الخطيب تعلن انفصالها
ياسمين الخطيب

في بيان رسمي عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين الطيب الانفصال رمسياً عن زوجها طالبة من جميع الإعلاميين والصحفيين عدم التحدث في ذلك الأمر مكتفية بتعليقها على الفيس بوك بأنه نصيب.

ياسمين الخطيب تنفصل عن زوجها

أكدت الخطيب في بيانها عبر صفحتها على الفيس بوك أنه في فجر يوم السبت تم الإنفصال عن استاذ رمضان حسن، واصفة أن الأمر نصيب، وطلبت ياسمين من جميع الزملاء والأصدقاء أن يتمنوا لها الخير في حياتها المقبلة بعد انتهاء زواجها.

كانت الخطيب قد أعلنت أمس الجمعة عن محاولة انتحار فاشلة عقب قيامها بتناول كمية كبيرة من بعض الحبوب التي تتناولها للعلاج النفسي، ولكنها أكدت أن تلك المحاولة لم تفلح للتخلص من الحياة واصفة الأمر بأنها عادت إلى الحياة البغيضة مرة أخرى.

كشفت الإعلامية المصرية أن حياتها لا يوجد بها صدمة عاطفية أو أي أمور أخرى شبه ذلك، وأنما هي تعاني من BPD وهو أحد الاضطرابات، موضحة أن الجميع استغلوا ضعفها دون رحمة، وأنها لديها مخاوف من الهجر والبعد عن الآخرين.

تعرف الحالة النفسية التي تعاني منها ياسمين الخطيب أنها اضطراب في الصحة العقلية يؤثر على طريقة تفكير الفرد في نفسه، ويتضمن أيضاً عدة مشاكل منها نظرة الشخص لنفسه، واضطرابات في العلاقات، كما تعاني الشخصية الحدية من الخوف الشديد من الهجر أو عدم الاستقرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.