ولي العهد يرسل برقية للرئيس السيسي فور مغادرته شرم الشيخ

Samar
العرب والعالم
Samar7 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
ولي العهد يرسل برقية للرئيس السيسي فور مغادرته شرم الشيخ

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وهو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بإرسال برقية شكر خاصة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك فور مغادرة شرم الشيخ.

تفاصيل برقية صاحب السمو الملكي للرئيس المصري

بعد أن غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود شرم الشيخ، حيث كان هناك من أجل المشاركة في النسخة الثانية من مؤتمر القمة “مبادرة الشرق الأوسط الخضراء”، قام الملك بإرسال برقية رائعة لسيادة الرئيس المصري وجاء نصها كالآتي:

صاحب الفخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي

رئيس جمهورية مصر العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حُسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأود أن أشكر فخامتكم على استضافة قمة الشرق الأوسط الأخضر في نسختها الثانية إيمانًا منكم بأهمية أهدافها التي ستتحقق -بإذن الله- بتكاتف الجهود، والمساهمة الفاعلة من دول المنطقة، وصولاً إلى المزيد من الازدهار والرخاء لشعوبنا.

متمنيًا لفخامتكم دوام الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعب مصر الشقيق المزيد من التقدُّم والازدهار.

ولفخامتكم تحياتي وتقديري.

محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

شرم الشيخ: 13 / 4 / 1444هـ

كلمة ولي العهد أثناء المؤتمر القمة

قال الأمير محمد بن سلمان كلمته في المؤتمر أنه كان مسرور للغاية في القمة الثانية وينقل تحيات خادم الحرمين الشريفين، وأكد أن كل أهداف المؤتمر سوف تحقق بفضل التعاون الإقليمي وتنفيذ الإلتزامات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.